0 القصاص من الخونة والعملاء

القصاص من الخونة والعملاء



قال الله تعالى : } إِنَّ اللّهَ لاَ يُحِبُّ الخَائِنِينَ { الأنفال(58).
الخيانة أمر مذموم في شريعة الله ، فالخائن لا يحبه الله ، بل وقرن الله - جل وعلا - بين الخيانة والكفر في قوله جل وتعالى:  } إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ كُلَّ خَوَّانٍ كَفُورٍ{  الحـج (38) ، وذكرها المصطفى - صلى الله عليه وسلم - )) آية المنافق ثلاث: إذا حدث كذب وإذا عاهد غدر وإذا اؤتمن خان ((إن هذه النصوص كافية لمعرفة جريمة الخيانة ما مدى قبحها وشؤمها.
وقال الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِصَاصُ فِي الْقَتْلَى .......} ثم قال تعالى ـ {وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُون} البقرة:( 178، 179).
وقال تعالى:{ وَمَن قُتِلَ مَظْلُوماً فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَاناً فَلاَ يُسْرِف فِّي الْقَتْلِ إِنَّهُ كَانَ مَنْصُوراً } الإسراء:(33).
تلكم هي القواعد القرآنية العظيمة.
فليطبق شرع الله على خوارج العصر الذين خالفوا ما جاء في القرآن والسنة ، وسعوا في أرض ليبيا فسادا.

فليطبق شرع الله على كل من سعى فى استجلاب  حلف الناتو الصهيوصليبي وأتباعه من الأعراب وساعدهم على تدمير ليبيا وقتل عشرات الألآف من شعبها.

فليطبق شرع الله على كل الذين باعوا ليبيا..
ليكونوا عبرة لمن يعتبر من الخونة و العملاء الذين دنسوا ارض ليبيا الطاهرة وارتضوا لانفسهم بان يكونوا مطية لقوات التحالف الصهيوصليبي المجرمة ، وعقابا لهم على الجرائم الوحشية اللا إنسانية التي أرتكبوها بحق الليبيين الشرفاء.
من أخطر الخيانات ما قام ويقوم به بعض الليبيين (المتليبين) من أصحاب النفوس المريضة ممن ارتهنوا للخارج ولبوا نداء الشيطان بالإغراء واستغلالهم في مخططات العدو ومؤامراته وفتنه ودسائسه حتى ارتضوا العمالة ضد وطنهم  ومصالح شعبهم .
 إن خيانة الوطن جريمة لا تضاهيها جريمة ، من يقدم عليها يستحق أقسى العقوبات ، حتى تكون عقوبة رادعه تتناقلها الاجيال جيلا بعد جيل ولا يفكر يوما احد في ليبيا ان يخون دينه واهله ووطنه.
لا مكان للخونة والعملاء بيننا ولا معنا..فلعنة الله على الخائنين في كل زمان ومكان.

 ناصر صلاح الدين السهولي (ناشط حقوقي ليبي)



0 comments:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting