3 جريمة ضد الإنسانية ترتكبها مليشيات درع ليبيا





جريمة ضد الإنسانية ترتكبها مليشيات درع ليبيا


الشيخ علي الفطماني البالغ من العمر 89 سنة، رجل ضرير طاعن في السن إختطفته المليشيات من منزل بعد منتصب الليل بعد سقوط بني وليد في أكتوبر الماضي، ومنذ ذلك اليوم سجل ضمن المفقودين من أبناء المدينة.
ومن يومين تم العثور على جثة مرمية بالقرب من "مصنع الصوف" بمنطقة الحي الصناعي الضاحية الشرقية لمدينة بني وليد..
وبعد التعرف عليها إتضح أنها للشيخ علي الفطماني

عند العثور على جتثه وجدت الجثة مغطاة بـ "بطاطين عسكرية" موضوع على جوانبها الحجارة ، و وجدت أدوات الجريمة "قانطة" وهي أداة حديدة صلبة تستخدم في عمليات البناء، والظاهر أنها إستخدمت في تعذيب الضحية وتكسير عضامه..
وأيضا على يمين الضحية يوجد جهاز كهربائي يستخدم في عمليات التعذيب بالكهرباء ومن الواضح أنه تم تعذيبه به أيضا..

هذه عيّنة من جرائم المليشيات المسلحة، والتي لا تملك ذرة من الإنسانية، فحتى الغراب كلّف نفسه ردم جثة هابيل عندما وجد جثته ملقاة على الأرض ..!

وماتعرض له الشيخ علي الفطماني يوضح بصورة جليّة المحاكم الثورية التي يطبقها هؤلاء المغول على كل من يخالفهم في الرأي أو لاينفد لهم أمرا، فرغم من كون هذا الشيخ ضرير وطاعن في السن إلا أنه لم يشفع له كبر سنه وكفّ بصره ..

رحم الله فقيدنا وأسكنه فسيح جنانه
وسلّط سوط عذاب على المليشيات التي عاتت في الأرض فسادا
-------------------------------------------------------------------

Sheikh Ali Alaftmana, 89 years old, a blind elder militia abducted from the house after erect the night after the fall of Bani Walid last October, and since that day among the missing log of the citizens of the city.
It is two days was found dead dumped near the "wool factory" area of the industrial district eastern suburb of the city of Bani Walid ..
After identified turned out to be of Sheikh Ali Alaftmana

When found the body covered with "military blankets" theme on the side stones, and found instruments of crime "despondent" a solid ores tool used in construction, and it seems that it was used to torture the victim and breaking his bone
And also to the right of the victim there is an electrical device used in torture with electricity Obviously he was tortured too ..

This is a sample of the crimes of armed militias, which do not have an iota of humanity, even crow cost the same bridge Abel's body when his body was found lying on the ground


3 comments:

kineeni يقول...

رحمة الله على شهداء ليبيا المنسيين و الله يصلح حال الليبيين الساكتين عن الحق

غير معرف يقول...

ثقافة الهزيمة .. أرجوك لا تعطنى هذا السرطان

نشرت جريدة المصرى اليوم فى 20 و 23 أكتوبر 2012 "مرسى" لأهالى مطروح: المشروع النووى فى الضبعة.. و"ما أدراكم ما الضبعة!" قال الرئيس "مرسى" للأهالى إنه يسعى لإنشاء 5 مشروعات نووية لتوليد الطاقة الكهربائية، وليس مشروعاً واحداً فى الضبعة، ومازح الأهالى قائلاً: "الضبعة.. وما أدراك ما الضبعة"


نشرت مجلة دير شبيجل الألمانية فى 19 مايو 2011 "الفلبين : أطلال المفاعل النووى باتان مزار للسياح " كارثة فوكوشيما أعطت رد فعل ، المفاعل النووى الوحيد فى الفلبين Bataan
لم يتم تشغيله أبدا و لم ينتج كيلو وات واحد من الكهرباء للأن و سيظل هكذا مستقبلا ، و الأكثر من هذا أن المفاعل النووى الذى يقع على شبة جزيرة باتان أصبح منذ مايو 2011 مزار للسياح.

ألمانيا و بلجيكا و سويسرا يقرروا إنهاء الطاقة النووية و أغلاق مفاعلاتهم النووية تدريجيا.

و نشرت صحيفة Salzburger Nachrichten النمساوية فى 16 أكتوبر 2012 "ليتوانيا تقول لا للطاقة النووية " فى أستفتاء شعبى رفضت الأغلبية بأكثر من 62 % خطط لبناء مفاعل نووى جديد .

و نشرت صحيفة دير شتاندرد النمساوية فى 15 يونيو 2011 إيطاليا تظل خالية من الطاقة النووية، هو قرار الإيطاليين فى أستفتاء شعبى و الذى صوت بنسبة 95 % ضد الطاقة النووية...

باقى المقال بالرابط التالى www.ouregypt.us


لماذا الأصرار علي الحرث في البحر ؟!! والمنطقة العربية مشهورة بصحاريها المشمسة فترة طويلة من العام. العالم الغربي يرجونا أن نصدر له الطاقة النظيفة عن طريق الخلايا الشمسية بالصحراء الغربية ، والمسؤلين الكهول المتحجرين الملتصقين بكراسيهم ما زالوا يصرون علي مشروع الضبعة النووي حتي لا يفقدوا عمولات حصلوا علي جزء منها والباقي ما زال في أنتظار التنفيذ ؟! طبعا سيستوردوا مفاعلات من نفايات أوروبا النووية ولتذهب منطقتنا الي جحيم الذرة ما دامت كروشهم مستمرة في التضخم!!!

غير معرف يقول...

اللهم اغفر له وارحمه شيخ محدود المعرفة لم يتفطن لغير عصبية وعنجهية مقيته استثمرها المقبور عندما راى شباب ورفله يستمعون للجهل ولا يهتمون بما يقول ابناءهم من اساتذة متعلمين ومثقفين .. ولا زلتم ستدفعون ثمنا اكبر طالماهذه المدونة وغيرها والمعلقين من الفارين ممن سرقوا يطبلون لكم ويشيرون لكم بالبطولة بعدما تركوكم فقراء وايتام وارامل وفروا بما سرقوا خارج الوطن .. تاملوا المشهد ستجدوا اخر احتفال وكم من الناس احتفلت تلقائيا ولاول مرة

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting